Saturday, April 17, 2010

شـتائـي ! ( 4 - 5 - 6 )


شتائي 1,2,3 .. هُنا !


شـتائـي !



















- 4 -
تُعاتبه أم تكتفي بالحسرة ؟

قد غادر أغلى الأحبةِ ..
ولم يبق منه سوى مُجرد تذكار ..
وأيةُ ذكرى تُعزيني عن هذا الغياب ..
يا أخُ الغالي أخبره ..
أبلِغه برسائلِ محفوفة بعطرِ بتلاتك ..
محمولة على أعناقِ رياحينك ..
°•..•° °•..•°°•..•° °•..•°

أخبره الذي أُعانيه ..
أخبره عن تلكِ الأوقات ..
عن لفظاتِ العشق،
وكلماتِ الوداعِ التي بِتُ أُردِدُها في المنام.
عن الآلامِ الكامنة فوق الآلام ..
والأملِ المُعلق في أفلاكِ الأوهام ..
عن أحزاني المدفونة في القبرِ الرخام ..
والدمعِ المحفور في حوايا الرمال ..
°•..•° °•..•°°•..•° °•..•°

أبلغه كل التحايا ..
أغلى التحايا ..
أعلِمه أنه لا يزال باقٍ ..
سلّه إن كنت أقدر على نسيانه ؟
وكيف أقدر !
أخبره ..
أنني قد قررت ..
قررتُ واخترت ..
فضلتُ عنه شخصًا آخرًا ..
شخصٌ أفضل منه بالكثير ..
أخبره أنني قررتُ التخفي للأبد في غياهبِ البحار ..
ولم أعُد انتظر أية أمطار !
أخبره أنني قد اخترتُ الاحتضار ..
وليبقَ هو ... شتائي.
°•..•° °•..•°°•..•° °•..•°

ربيع ،،
رجاءًا لا تنسى توقيعي المرسوم
على ورقة خاصة من أوراقِك الطائرة ..
مُخلصة ،،
  

- 5 -
هو ... يسترضيها أم يرثيها ؟

من قال أنكِ تركتيني والعمرُ أمامي مديد ؟
ألكِ البُعاد هين ولي أنا الشديد؟
أم لأجلكِ الحزنُ الرفيق، وبالسعادةِ أنا السعيد؟!
ها أنا أبيتُ الليالي لستُ مُصدقًا
أني اليوم أواجه المصير ..
مصيرٌ تواعد مع الدهرِ
على حسابي حسابٍ عسير ..
يدعوانني أن أمثُل هُنا ..
حيثُ تبادلنا أعوادَ الأزاهير ..
°•..•° °•..•°°•..•° °•..•°

اليوم فقط لن أستطيع ..
وعذبُ الكلامِ لن يقاومَ المسير ..
اليومُ لقاءٌ بيني وبين حُراسِك ..
لقاءٌ ليس له تدبير ..
اليوم فقط ليس بالعاجلِ القريب ..
أرددها : رحم الله الفقيد ..
الفقيدة .. محبوبتي شمسُ المغيب !
°•..•° °•..•°°•..•° °•..•°

أخي ،،
أُربض على مثواها الأخير ..
أكتب على قبرِها ..
رسالةً حملتها دومًا معي ..
رسالةٌ كتبتٌها .. وتركتُها في حرزٍ من جليد ..
رسالة ألقيتها على صفحاتِ المياه ..
هي رسالة .. ولكنها بلا عنوان ..
منقوشةٌ عليها تميمةُ حُبِنا الأبدية ..
"
شمسٌ تعشق شتاءا "
°•..•° °•..•°°•..•° °•..•°

اذهبي ...
اذهبي في سلام ..
وسآتي كل عامٍ ..
أقرأُ عليكِ ما افتعلناه من ذكريات ..

واعلمي في قاعِ البحرِ السحيق ..
أني المُخلصُ الوحيد ..
هو لن يأتي أبدًا ..
أنا فقط من سيبقى ..
كما تمنيتِ يومًا ..
أو لتكُن دومًا ..
°•..•° °•..•°°•..•° °•..•°

شمسي ..
دموعي تنهمر ..
تنغمر وسط مياه البحر ..
سأتركها لن أعيدَ جمعها ..
شمسي ..
أنتِ شمسي .. وأنا شتائُك !


- 6 -
هو يستحضرها !
  

خبروني أنها باقية ..
ولا تزال .. عاشقةً ..
ولا نست ..أيامَنا ..
ولا قست على عشقِها !
خبروني أنها لم تُلاقِ بعد مصيرها !
ولم تمُت ..
ألا رمت يومًا عشقًا قِوامه أنا ؟!
°•..•° °•..•°°•..•° °•..•°

ألا يا شمسُ، قد حان الوقتُ  
لتخرجي من مخدعك !
لتبسُمي في وجهِ ملكَ قلبَكِ،
وملكتِ قلبَه !

ألا ترينَ أنني قد جئتُكِ باكرًا !؟
مُتناسيًا دوري المؤسي كُلَ المُدن ! 
ولبحرٍ ألقيتِ فيه بروحكِ ..
وجدتُ نفسي مُسرعًا ..
مُتأملاً ..
آملاً في أن تخرجي !
لتُرحبي !
ألا قد حان وقتُ اللُقى ..
فلتُشرقي !
فلنستعد أمجادَ عشقٍ مُنكسر !
بسببي أنا ..جعلناه مُندثر !
°•..•° °•..•°°•..•° °•..•°

لا تجعليني أستشعرَ الألمِ مُجددًا !
تكفيني مرة أُذِقتُ فيها طعمَ الندم !
هذه المرة ، سأبقى للأبد ..
وإن رحلتُ..فراحلةٌ أنتِ معي ..

هذه المرة ..
سأؤثرُ نفسي على الورى !
دعهم يحيون عامًا في المطر !
وإن أرادوه أن يأتي لرغبةٍ ..
فليكُن صيفًا ..
رفيقه القمر !
°•..•° °•..•°°•..•° °•..•°

ألا قد فاض بي ..
وما عُدتُ أحتمل !
هيا اخرجي !
سأنتظر !


TNT


2 comments:

  1. جرّب تقرا الخاطرة دي وانت بتسمع فيفالدي

    http://www.youtube.com/watch?v=uzCXjDuYQTA

    ماشيين مع بعض بطريقة غريبة ويمكن أكتر مع الأجزاء الثلاثة من الخاطرة اللي نشرتهم في الأول..

    - في بلاد برّه،، بيعملوا زي قراءات للحاجات اللي الناس بتكتبها على موسيقى من الكلاسيكيات ،، لو اشتركت في حاجة من دول ،، اقراها على فيفالدي بجد ،، لأن الموسيقى ليها طريقة في السمع وليها طريقة في فهمها زي الكتابات بالظبط
    ---------------------------------
    لا تجعليني أستشعرَ الألمِ مُجددًا !
    تكفيني مرة أُذِقتُ فيها طعمَ الندم !
    هذه المرة ، سأبقى للأبد ..
    وإن رحلتُ..فراحلةٌ أنتِ معي ..

    هذه المرة ..
    سأؤثرُ نفسي على الورى !
    دعهم يحيون عامًا في المطر !
    وإن أرادوه أن يأتي لرغبةٍ ..
    فليكُن صيفًا ..
    رفيقه القمر !

    C.H.A.P.E.A.U !!

    مش عارفة أعلق على إيه بجد !! التشخيص ولا الحوار ولا الأسلوب ولا الألفاظ ! ما شاء الله عليك


    أحسن حاجة عملتها في حياتك أنك نشرتها تاني !!
    Thanks a Zillion !!
    :-bd


    NEVER Stop Writing !!!!!!!!

    ReplyDelete
  2. يخرب عقلك رااااااااااااااائعة جدا ده انسب تعليق

    ReplyDelete